Wednesday, November 21, 2007

موعد الحياة

لماذا توقفتي هنا أيتها النجمة الجميلة

أرجوكي لاتنظري الي طويلا فما أنا بالذي تحتمل نورك

حطي رحالك بعيدا عني فلست انا من تريدين وترجين

ايتها النجمة الجميلة لقد طال بقاءك وطال رجاءك ولكني

لن أستطيع دعيني وحدي كما كنت لن استسلم لكي وسأظل وحدي رغما عنكي


ما أجملك يانجمتي الجميلة كيف استطعت أن أقسو عليك كل هذه القسوة سامحيني

ليتني رايتك منذ زمن ربما كان نورك الباهر قد زال عني ظلام القلب والفؤاد


الذي ظلل علي حياتي امدا طويلا

ولكني أحمد الله علي لقياكي وبت أحلم بالبقاء بجوارك مدي الحياة

وأصبحت أستمد منك نورا وأملا

نجمتي الجميلة بوركتي من نجمة في عالم النجوم لقد وعدتيني


باللقاء وعدتيني بتركك للسماء وعدتيني ببقاءنا سويا مدي الحياة

وها أنا ذا انتظرك علي شوق وأمل ان تحلو الحياة

بنا سويا لنرسم معا أحلام أرض وسماء

نجمتي الجميلة طال انتظاري

واقترب الموعد

موعد الحياة

مابالي اراكي يانجمتي الجميلة تبعدين

ابعد أن تعلقت بيكي تتركين

مابالي اسمعك تتلهفين

ولكني أحس بيكي تبعدين

ترحلين

ألم تكوني معي تحلمين

تحلقين مابالي أراكي

تهربين

نجمتي الجميلة

تأبي علي كرامتي

أن اترجاكي ألا ترحلين

لذا رغم انني لن احتمل

الا انني في شتي الاحوال

اتمني لنورك الساطع ان يزداد بهاءا

فلتبقين اذن في سماءك

أما أنا

فسأحيا ولكن

ليست أي حياة

وسأنتظر الموعد

لعل احساسي يكون خاطيء


وأجدك لازلتي تتمني لقائي

كما كنت وسأظل أكون

أنا

لعل الموعد يأتي

موعد الحياة

12 comments:

هيثم الغيتاوي said...

اولا انا مش عارف مين صاحب او صاحبة المدونه
لكن بم ان صاحبة الايميل هى بنت الاسلام
فاغلب الظن انها فاطمه
خاصة انها تتحدث عن الدموع والالم
ومن غير فاطمه يحتكرها ؟؟؟

لكن ازاى معرفش غير من الجروب
ماشى يا بطه
مكانش العشم
لكن لى سؤال...
لما ذا مدونه منفصله ؟؟
طيب ما المدونه الاصليه بها كتابات من نفس التصنيف
اسمحلى احرجك
وازنقك
واسالك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاوبى يلا

صيحة حق said...

معقولة تكونى انتى فاطمة
انتى بطة العسولة الجميلة
اللى كتبت هذا الكلام
طبعا كلامك رائع وجميل كما عودتينا
لكن
كان واجب عليكى يا احلى بطة تقولى لينا
ولا انتى مش بطة
حتى لو كنتى انتى مش بطة فكلامك جميل ورائع

الطائر المهاجر said...

رائعه رائعه واكثر من كدهكمان هو ده الأحساس الصادق ايا كنت ايها الكاتب لتلك الكلمات كان رجلا أم أنثي فعلم أن هناك الكثير من القلوب الحزينه والمتوجعه لاتجد من يراها فالله معنا علي اي حال فقد اعدتي إلي قلبي بعد أن دفنته وأمتنعت عن الكتابه فقدفقدت كل مظاهر الحياهوقلت لمن اكتب وأصرخ فما من مجيب

اه ياقلبي اه said...

هيثم الغيتاوي

شكرا لزيارتك لمدونتي المتواضعة

اما عن شخصي انا

ومن اكون

فانا اكون

المجهول

تحياتي

اه ياقلبي اه said...

صيحة حق

اشكرك كثيرا علي كلماتك الرقيقة في حق بطة

وايضا اشكرك علي الزيارة

اه ياقلبي اه said...

شبح الحقيقة

حقيقة اني اتعجب

انا بكلماتي الحزينة هذه


اعدت الي قلبك الحياة


اما انت فبتعليقك البسيط هذا بعثت في قلبي

املا للحياة

الجنوبى said...

على فكرة الكلام حلو بس عايز شوية ترتيب فى الافكار واللغة على كل تجربة حلوة تحياتى

اه ياقلبي اه said...

انسان بلاعنوان

شكرا لزيارتك الكريمة

وشكرا اكتر علي

نصايحك

وان شاء الله اخد بيها

محمد مارو said...
This comment has been removed by a blog administrator.
إسلام said...

بطه
ايه كل الحزن ده
نفس في مره اشوف فرح
وبجد كلامك رائع ومعبر
واحسن حاجه فيه الاحساس
تحياتي

Unknown said...
This comment has been removed by the author.
Unknown said...

السلام عليكم
لانك افصحتى لى عن شخصيتك فلن استطيع البوح بها
لكن كلمات رائعة وان كانت مليئة بحزن لم نعتاده منك
اين الامل؟!!!!0
لقد تعلمنا منك ان نقهر الحزن والظلم دائما
تحياتى واامل الا تزورى هذه المدونة مرة اخرى وانتى حزينة